منتدى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
اهلا ومرحبا بكم فى المنتدى زائراً أو عضواً
هذا المنتدى لخدمة طلاب مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
نتمنى أن نفيد الدارسين باكبر قدر ممكن
ويسعدنا انضمامك الي اسرة المنتدى
لكى تستفيد من المعلومات الموجوده بالمنتدى
op
ونشكركم

منتدى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح

منتدى الهدى التعليمى لخدمة طلاب مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

اهلا وسهلا بك كعضو او زائر فى اسرتنا الجميلة ونتمينى ان نستفيد جميعا من المنتدى ان شاء الله - وانتظروا المزيد
طريقة التسجيل فى المنتدى
مكتبة تحميل المواد العلمية

نتائج المقابلات الشخصية
 الاعلام والاداب
ودار العلوم
اضغط هنا
جداول الامتحانات
جدول امتحانات
التجارة والزراعة
الحقوق والاعلام
الآداب ودار العلوم
الدراسات العليا

اضغط هنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
Place holder for NS4 only
تصويت
مين مرشحك للرئاسة
محمد مرسى
68%
 68% [ 40 ]
احمد شفيق
19%
 19% [ 11 ]
لن ارشح احد
8%
 8% [ 5 ]
لم احدد حتى الآن
5%
 5% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 59

شاطر | 
 

 الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية الدورة التدريبية استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات القاهرة – بيروت للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م يهدف البرنامج الي : تزويد المشاركين باستراتيجيات وسياسات تخطيط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو خبير

عضو خبير


عدد المساهمات : 304
تاريخ التسجيل : 28/09/2014

مُساهمةموضوع: الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية الدورة التدريبية استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات القاهرة – بيروت للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م يهدف البرنامج الي : تزويد المشاركين باستراتيجيات وسياسات تخطيط   الخميس يناير 26, 2017 3:56 pm

الدار العربية للتنمية الادارية
بالتعاون مع
الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية
الدورة التدريبية
استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات
القاهرة – بيروت
للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م

يهدف البرنامج الي : تزويد المشاركين باستراتيجيات وسياسات تخطيط وقياس وتطوير الخدمات. تحديد خصائص الخدمة بما يحقق متطلبات واحتياجات المتلقي. قياس وتقييم الخدمات وفقا لأساليب القياس المتعارف عليها. تطوير الخدمات باستخدام أسلوب التقييم المقارن. نقل خبرة المنظمات الرائدة في ميكنة الخدمات.

مستهدفين في ذلك :
1- مديرو إدارات خدمات الجمهور والعلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات الحكومية والجامعات والبنوك والمصارف.
2- جميع العاملين في إدارات التطوير وخدمة الجمهور والمرشحون لشغل تلك الوظائف.


والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
تأكيد المشاركة

يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد

علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي
بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com


الدورة التدريبية استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات القاهرة – بيروت للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م












































ot.com.eg/2015/12/7-11-2016.html





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدار العربية للتنمية الادارية بالتعاون مع الإتحاد الدولي لمؤسسات التنمية البشرية الدورة التدريبية استراتيجيات إدارة وتطوير الخدمات القاهرة – بيروت للفترة من 2 الى 6 ابريل 2017 م يهدف البرنامج الي : تزويد المشاركين باستراتيجيات وسياسات تخطيط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح :: المنتديات العامة والترفيهية والطبية :: 

@ منتدى الموضوعات العامة @

-
انتقل الى: